ما هو 80


ما هي القاعدة 80/20 والسبب في ذلك سوف تغير حياتك أذكر قاعدة 80/20 في كثير من الأحيان في كتاباتي حتى ظننت ان الوقت قد حان لكتابة مقدمة مناسبة لهذا المفهوم. أعتقد الجوهرية لكل رجل الأعمال إلى كل إنسان حتى إذا كنت قد سمعت أبدا من هذه المادة، يرجى قراءة واستيعاب كل ما ايم حول لأقول لكم، ويمكن لها ان تغير حياتك. قاعدة 80/20 يبدو وكأنه الإحصائية، وفي بعض الطرق هو عليه. شخصيا ايم لا مروحة كبيرة من الرياضيات وخارجها الإحصاءات على شبكة الإنترنت الأساسية مثل مشاهدات، انطباعات، زائر وعندما تمتد نفسي معدلات التحويل واختبار الانقسام، وأنا أحاول وتجنب كل الأعداد المركبة. أنا أعمل بشكل أفضل مع المشاعر والأفكار والمفاهيم. الشيء الجيد حول قاعدة 80/20 هو أن لديك سيرة ذاتية لفهم الإحصاءات أن يكون مؤمنا. نعم كان لديه أسس في الاقتصاد ونعم، كان عليه 8220؛ proven8221. باستخدام التحليل الإحصائي على يد رجل يدعى باريتو، ولكن ليس هو من المفترض أن يكون مفهوما إلا من خلال أساتذة الاقتصاد. هيريس ما لديه ويكيبيديا يقول عن ذلك: واقترح مبدأ كتبها المفكر إدارة جوزيف جوران. كان اسمه بعد الاقتصادي الإيطالي باريتو، الذي لاحظ أن 80٪ من الدخل في إيطاليا استقبله 20٪ من السكان الإيطالي. والافتراض هو أن يتم تحديد معظم النتائج في أي حالة من قبل عدد قليل من الأسباب. لا أتذكر بالضبط عندما تعرض للمرة الأولى I إلى القاعدة 80/20 لكنني أعرف عندما أولا فعلا ضربت المنزل. كنت في بلدي مكتبة المحلية والتقطت نسخة من العيش الطريق 80/20 ريتشارد كوخ. تولى كوخ القاعدة 80/20، وجعلت من بلده عن طريق كتابة سلسلة من الكتب حول هذا الموضوع. الذين يعيشون الطريق 80/20 تناسب لي جيدا لأنه ناقش يعيشون حياة منتجة تسعى أقصى قدر من الارتياح من خلال التركيز على شغفك (كوخ ألف كتبا أخرى مع التركيز على سيادة لرجال الأعمال ومديري أنني لم تتمتع بنفس القدر تماما 80/20). في ذلك الوقت كنت في بعض الأحيان اتهم نفسي من كسولا لعدم 8220؛ والعمل hard8221. ولكن أدركت ما كنت أفعله كان يعيش 80/20 نمط الحياة في واقع الأمر ربما يكون الكثير أكثر إنتاجية من أولئك الذين يعملون بجد من نفسي. ما هو بالضبط القاعدة 80/20؟ بالأرقام وهو ما يعني أن 80 في المئة من النتائج الخاصة بك تأتي من 20 في المئة من المدخلات الخاصة بك. كما هو موضح باريتو مع بحثه هذا 8220؛ rule8221. يصدق، بمعنى صعبة للغاية، إلى نسبة 80/20، ولكن في كثير من الحالات النسبة يمكن أن تكون أعلى كثيرا 99/1 قد يكون أقرب إلى الواقع. انها حقا لا يهم ما الأرقام التي تطبق، والشيء المهم أن نفهم أن في حياتك هناك بعض الأنشطة التي تفعل (الخاص 20 في المئة) التي تمثل الأغلبية (الخاص 80 في المئة) من السعادة والمخرجات الخاصة بك. قد يكون من المتوقع لي أن أقول أن 20 في المئة من نشاطاتك تنتج 80 في المئة من المكافآت المالية الخاصة بك، وهذا صحيح، وربما يكون هناك عدد قليل من الأنشطة التي تفعل كل أسبوع التي تنتج دخلك. يمكنك تطبيق بالتأكيد القاعدة على معظم جوانب عملك أو الحياة العملية 80/20، ولكن أعتقد أن السعادة العامة الخاصة بك والارتياح هي المتغيرات أفضل بكثير للتركيز عليها. المال يلعب بالتأكيد دورا هاما في سعادتك ويتأثر المال عن طريق 80/20 العلاقات، ولكنها ليست سوى عنصر الذي يؤدي الى حسابك الرفاه الشامل، الذي يجب أن يكون الشاغل الرئيسي الخاص بك. 80/20 أمثلة هناك العديد من الظروف الاقتصادية، على سبيل المثال توزيع الثروة والموارد على كوكب الأرض، حيث نسبة صغيرة من السكان تسيطر على أكبر قطعة، والتي تدل بوضوح على قاعدة 80/20. وهناك أمثلة الأعمال مثل 20 في المئة من الموظفين مسؤولة عن 80 في المئة من الناتج كمبنس أو 20 في المئة من الزبائن هي المسؤولة عن 80 في المئة من عائدات (أو عادة حتى نسب أكثر المتباينة). هذه ليست قواعد ثابتة، وليس كل شركة سوف يكون مثل هذا والنسبة لن يكون بالضبط 80/20، ولكن هناك احتمالات اذا نظرتم الى العديد من المقاييس الرئيسية في الأعمال التجارية هناك بالتأكيد أقلية خلق أغلبية. على المستوى الجزئي فقط من خلال النظر في العادات اليومية يمكن أن تجد الكثير من الأمثلة التي تنطبق فيها حكم 80/20. وربما كنت جعل معظم المكالمات الهاتفية الخاصة بك لكمية صغيرة جدا من الناس لديك أرقام. هل من المحتمل انفاق جزء كبير من المال الخاص على عدد قليل من الأشياء (ربما الإيجار، ودفع أقساط الرهن العقاري أو المواد الغذائية). هناك فرصة جيدة أن كنت تقضي معظم وقتك سوى عدد قليل من الناس من تجمع بأكمله من الأشخاص الذين تعرفهم. الحاضر سوء لك كيفية تطبيق قاعدة 80/20 لحياتي وكيف ولقد استخدمت هذا المفهوم، وإن لم يكن دائما عمدا لها مجرد وسيلة I بناء حياتي (لأقصى قدر من المتعة!) - to تحسين كفاءة الانتاج بلدي وتعزيز نمط الحياة بصفة عامة بلدي. بلدي 80/20 الحياة في حياتي لاحظت إيف الكثير من 80/20 النسب وعموما صلتها بلدي الكفاءات الأساسية والمشاعر. أنا أستمتع حقا كتابة مقالات مثل هذه مسجلا دبليو والتفاعل مع رجال أعمال آخرين من خلال سكايب والمدونات. من حيث المكافآت، وساعتين إلى أربع أو نحو ذلك في اليوم الذي قضيت الكتابة عندما ايم في منطقة الإبداعية وأفضل عملي يخرج جهد تقريبا هي المرة المال. مقالاتي ودبليو تعمل اصعب لتوليد الدخل بالنسبة لي، وخلق فرص العمل واسمحوا لي أن أعبر عن نفسي بشكل خلاق. أحصل على معظم الارتياح المالي وجوهري من هذا الوقت. وأتوقع منك أن تقول لي قصة مشابهة عن حياتك. خلال الأوقات التي تتمتع حقا نفسك الإخراج الخاص بك هو في ذروته. أنشطة العاطفة ربما لا أميل دفع فواتيرها في الوقت الراهن، وهو ما يعني للأسف أن كنت غير قادر على الحفاظ على حياتك من خلال الانغماس فقط في ما تستمتع به. الحديث مريضا المزيد عن تحويل حياتك إلى استقرارا ماليا والوفاء شخصيا في وقت لاحق 80/20 الشكل في هذه المقالة. خلال بعض الأوقات في حياتي أكافح وإضاعة الوقت القيام بأنشطة أنا لا تتمتع أو أنا لست جيدة في. على سبيل المثال مسك الدفاتر ليست عالية على قائمتي متعة. أنا لا أميل دائما مثل إدارة كلمات في حملات AdWords من Google لأنني لا أميل لديهم الصبر لاختبار دقيق المتغيرات وتتبع الأرقام. والشيء نفسه يمكن أن يقال عن أشياء مثل برنامج Google Analytics. هذه الأنشطة هي أكثر العددية في الأساس، أنا لست الشخص الأرقام حتى عندما يكون ذلك ممكنا أترك هذه المهام، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأنشطة مثل البرمجة، التصميم الجرافيكي وتصحيح التجارب المطبعية لأشخاص آخرين، والمتخصصين الذين يتمتعون بها. وينفق بعض من وقتي المماطلة أو العمل القيام بنشاطات غير فعال التي توفر فائدة تذكر للغاية. هذا غالبا ما يحدث عندما أكون متعبة أو أقل حالة بدنية الذروة. أنا في بعض الأحيان تفتقر إلى العقلية الإنتاجية لتحفيز نفسي على أن تكون منتجة (والصبي، كتاباتي ينتن عندما ايم متعب!)، ولكن ايم العمل على ذلك والحصول على أفضل بكثير في الحد من الوقت الفاقد. عندما ايم في هذا حالته أكثر ذكاء بالنسبة لي لدراسة وقراءة الكتب والكتب لايم غير قادرة على انتاج نوعية الانتاج، ولكن مع الأخذ التعلم المدخلات هو الاستخدام الجيد للوقت أنا لست هناك 100 في المئة عقليا. 80/20 الأعمال عندما ننظر إلى واحدة من الشركات بلدي، BetterEdit، من الواضح جدا أن حفنة صغيرة من تكرار العملاء تمثل معظم الدخل. الزبائن الذين يصبحون المستخدمين على المدى البعيد، الذي كسب اكبر قدر من الخدمات وتناسب بشكل جيد ديموغرافيا واجتماعيا مع نموذج الأعمال التجارية، هي المفتاح. أنها توفر 80 في المئة من قيمة ولكنها تمثل فقط 20٪ (أو أقل من ذلك بكثير) من الشعب العام التي تستخدم الأعمال. مهمتي هي لتحديد أفضل وسيلة لجذب المزيد من الزبائن وتحويل إلى المستخدمين على المدى البعيد. مع المدونات علمت (وتدريس في مدونتي نصائح المرور الإخبارية) أن هناك حفنة من الأنشطة التي أقوم به كل يوم التي تنتج معظم النتائج. كسر الأمور أبعد من ذلك، هناك عادة 20 في المئة من العناصر الرئيسية داخل بلوق المادة الفردية (اعتقد المادة عنوان) التي تؤثر على الأكثر دراماتيكية على النتائج. الأرقام بالطبع ليست نظيفة 80/20 النسب ولكن هناك بالتأكيد عوامل مهيمنة في اللعب. في الناحية التجارية، وإيجاد نسب 80/20 أمر بالغ الأهمية لتحقيق أقصى قدر من الأداء. العثور على المنتجات أو الخدمات التي تولد معظم الدخل (20 في المئة) وإسقاط بقية (80 في المئة) التي توفر فقط فوائد هامشية. قضاء بعض الوقت الخاص بك يعمل على أجزاء من الأعمال التي يمكن أن تحسن إلى حد كبير مع المهارات الأساسية الخاصة بك وترك المهام التي هي خارج افضل ما لديكم 20 في المئة إلى أشخاص آخرين. العمل أصعب على العناصر التي تعمل الأصعب بالنسبة لك. مكافأة أفضل الموظفين بشكل جيد، اعدام الأسوأ. إسقاط العملاء سيئة والتركيز على بسيلينغ وتحسين الخدمة للعملاء أفضل. كيف يمكنك يعيشوا أسلوب حياة 80/20 عند البدء في تحليل وتفصيل حياتك إلى عناصرها من السهل جدا أن نرى 80/20 النسب في كل مكان. خدعة، مرة واحدة وقد تم تحديد المحددات الرئيسية السعادة الخاص بك، هو جعل عمل كل شيء في وئام وتجنب إضاعة الوقت في هذه الأنشطة 80 في المئة التي تنتج الارتياح قليلا بالنسبة لك. رسالة بسيطة التركيز بما فيه الكفاية على الأنشطة التي تنتج أفضل النتائج بالنسبة لك. وهذا ينطبق على كل من عملك / الحياة العملية و8220 الخاص بك؛ other8221. الحياة (أعتقد أنهم جميعا جزء من الخاص 8220؛ life8221، ولكن الناس غالبا ما يفضلون لتمييزها). المشكلة بالنسبة لمعظم الناس هو كيف لكسب العيش من ما تستمتع به حقا، بحيث يتيح التركيز على that8230. ايم متأكد من أنك قد سمعت هذه العبارة 8220؛ والكفاح من artist8221 ؛. الصورة النمطية التي يكون فيها الشخص المبدع والموسيقيين والممثلين والكتاب والفنانين، والنضال من أجل الحصول على اكتشافها والعمل لساعات طويلة على وظائف اليوم الرهيبة، في كثير من الأحيان في مجال تجارة التجزئة والضيافة، حتى نأمل أن يخرج أخيرا، والحصول على اكتشافها وتصبح مشهورة. هو سوفت مفاجأة لك أن نسبة تكافح من الفنانين الذين أصبحوا في الواقع الشهيرة ما يكفي للعيش خارج حرفتهم أيضا يتبع قاعدة 80/20 سوى عدد قليل صغيرة من المجموع الكلي إدارة للحصول على هذا بكثير. والشيء نفسه يمكن أن يقال عن رجال الأعمال. كم منكم الآن قراءة هذه المادة تعمل وظائف اليوم، وظائف وربما كنت لا تحب كثيرا، بينما كنت تعمل بجد بعد ساعات للحصول على حلمك حتى رجال الأعمال وتشغيل؟ في الحقيقة، وهذا هو الحقيقة المحزنة، ومعظم الناس في وظائف عمل العالم هم لا يحبون حقا وفقط يعيشون عواطفهم في عطلة نهاية الأسبوع وخارج ساعات العمل. إلا عينة صغيرة فعلا يعيش بها الأهواء يوما بعد يوم، كيف يريدون وعندما يريدون. إذا كنت تريد أن تصبح واحدة من الدول القليلة الخاصة بذلك يمكنك أن تعيش شغفك على شروطكم هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكن القيام به. التركيز على العواطف، وليس مادة المقتنيات والحقيقة البسيطة هي أن الجميع لا يمكن أن يكون الفنان الشهير. ليس الجميع سوف تبدأ أعمال مليون دولار. ايم لن أقول لك التوقف عن السعي إلى تلك الأهداف، ايم العمل عليها نفسي، ولكن يمكنك عمل أكثر ذكاء TODAY للعثور على مزيد من الوفاء، وهذا هو ما يعيش 80/20 نمط الحياة هو كل شيء. أفضل للجميع، مما يعزز احتمال بك من أن تصبح واحدة من مشاهير الفنانين أو رجال الأعمال إذا كنت قرص حياتك لمتابعة القاعدة 80/20 لأنك استفادة من ما تفعله أفضل في كثير من الأحيان. أول شيء يجب عليك أن تقرر، وهذا غالبا ما يكون أصعب خطوة، هو تحديد ما هو بالضبط لديك شغف. يمكن لبعض الناس الإجابة على هذا السؤال بسهولة 8220؛ أريد أن أكون مشهورة عازفي البيانو / المغني / الشاعر / author8221. . 8220؛ إيد ترغب في تشغيل بلدي كالة العقارات / مقهى / الإعلان company8221. قد يكون الخ آخرون فكرة عامة 8220، وأنا لا أريد يوم job8221. أو 8220، وأنا أريد لتشغيل business8221. ولكن لا يتم فرز تفاصيل حتى الان. إذا لم تكن متأكدا ما هي شغفك كل ما يمكن أن توحي هو اختبار نفسك. في العادة سهلة لتحديد ما كنت لا تحب ذلك تستمر في فعل ذلك حتى تجد ما هو عليه كنت تحب. المخرجات مقابل المدخلات معرف ترغب في جعل نقطة عن المخرجات مقابل المدخلات قبل الانتقال. معظم البشر المستهلكين جيدة ونحن جيدة في أخذ المدخلات. هناك احتمالات يمكنك حشرجة الموت قبالة بسهولة حفنة من الأشياء التي لا يتمتع عن حياتك: تناول الطعام في الخارج في المطاعم لطيفة، وتستهلك المواد الغذائية غير المرغوب فيه، وقراءة الكتب والمجلات، والذهاب إلى الأطراف ونوادي الرقص، ومشاهدة الأفلام وأقراص الفيديو الرقمية، والاستماع إلى الموسيقى، لقاء أشخاص جدد، وتصفح الشبكة، وممارسة الجنس، ولعب الرياضة والتسوق. كل هذه الأنشطة أكثر أو أقل هي المدخلات مما يعني أنك تستهلك مخرجات أشخاص آخرين. قد تفكر في أنشطة أنا فقط ذكرت العواطف ولكن من الصعب أن تجد العاطفة المستدامة إذا كان كل ما عليك فعله هو تستهلك. لتهيئة 80/20 نمط الحياة تحتاج إلى تحديد الأنشطة التي المشاعر لأنك خلق الانتاج للآخرين للتمتع. نعم يمكنك الحصول على أموال لممارسة الجنس، ومشاهدة الأفلام، وتناول الطعام في المطاعم وقراءة الكتب، ولكن هناك احتمالات أنك لن تجد من الوفاء أو مستدامة لفترة طويلة جدا أو سوف تكون هناك حاجة لتقديم شيء مرة أخرى كجزء من مشاركتكم الذي يكون الإخراج الخاص بك، القيمة التي قمت بإنشائها. موافقته على حب تناول الطعام في المطاعم ويدعي حرصه غير الغذائية، وإذا لديك نية أيضا لخلق الانتاج بدءا المطعم الخاص بك، أو استعراض مطعم موقع ويب أو رسالة إخبارية أو مجلة أو يصبح طاهيا. إذا كنت تتمتع الاستماع إلى الموسيقى التي قد تتمتع أيضا إنتاج الموسيقى الخاصة بك أو تغطي صناعة الموسيقى كصحفي على بلوق الخاصة بك. فقط من خلال إنتاج الناتج عن الآخرين في التمتع أو الاستفادة العملي ليمكنك أن تتوقع أن تحويل العاطفة إلى الدخل المستدام. يجب أن نفهم هذا بالفعل كما أظن مرات في حياتك التي قمت بإنشائها شيئا للآخرين أو عملت على شيء استفاد أشخاص آخرين واجهت معظم فاء. إذا كنت تعاني من نقص في الاتجاه الآن، إذا كنت مكتئبا لأنك لا أعرف حتى ما شغفك ومن المقرر أن تبدأ تطبيق القاعدة 80/20 ل، ما عليك القيام به شيء واحد يبدأ على الابداع والعطاء انتاج المنتجات! كنت متعود تجد وفاء فقط عن طريق استهلاك. لمخطط 80/20 لايف ستايل لبدء الذين يعيشون اليوم 80/20 أنك لا تملك إلا أن تفعل شيئا واحدا تركز طاقاتك على ما تستمتع به. الوقت دوام جزئي العمل جزء العاطفة كثير من الناس تعمل وظيفة بدوام كامل والعمل بعد ساعات على عمل أو هواية أو موهبة خلاقة. إذا كان هذا هو أنت وأظن نسبة ليست 80/20، وربما أقرب إلى 20/80. كنت تنفق الطريقة الكثير من الوقت في وظيفة أنت لا تحب، وربما كنت لا دوافع جدا أن تفعل ذلك بشكل جيد حتى لا نقع في 80/20 الموظفين حيوي لتلك الشركة، وبحلول الوقت الذي كنت أحصل على منزل كنت منهكا جدا ل قضاء بعض الوقت على العاطفة. كنت أشعر أنك تحصل بسرعة في أي مكان. هذه الحياة ليست جيدة لأي شخص لأن جميع العلاقات تنقسم إلى 80 في المئة التي تنتج 20 في المئة من القيمة. يمكنك الحصول على القليل جدا منه والناس الذين تعمل لتحصل على القليل جدا منك. إذا كان هذا يصف حاليا الوضع الخاص بك ما عليك القيام به هو بدء في تغيير تلك النسب. تقليل كمية الوقت الذي تقضيه في وظيفة كنت لا تحب، وزيادة مقدار الوقت الذي تقضيه على العاطفة. قد يقول لك غير قادر على فعل ذلك لأنك في حاجة إلى المال ولكن أظن أنك لا تحتاج بقدر ما كنت تعتقد أنك تفعل حقا. معظم الناس يمكن أن يعيش خارج العمل بدوام جزئي ولكن اختيار العمل أكثر لأنهم يريدون المزيد من الأشياء. قد ترى أقرانك تتمتع السلع المادية التي تخلق الرغبات فيكم. الخاص يريد تبدأ تفوق الاحتياجات الخاصة بك، والتي ربما تكون أكبر شرك في الحديث، والإعلانات مدفوعة، مجتمعنا المادي. ايم لا أقول عليك أن تعيش مثل الفقير لكنني أعرف أن سعادتك الحقيقية تأتي من قضاء الوقت في القيام أشياء تستمتع أكثر، وليس من كسب المزيد من المال. مطاردة الدولار من أجل الدولار لا يعمل. مطاردة العاطفة غالبا ما يؤدي إلى دخل أكبر بسبب نوعية الانتاج الخاص بك هو أعلى كثيرا. تركز طاقتك على زيادة الاستثمار في نقاط القوة الأساسية الخاصة بك وسوف تجني ثمار. إسقاط ساعات العمل لثلاثة أيام في الأسبوع وقضاء المزيد من الوقت جذب المزيد من العملاء، حجز أكثر العربات الغناء، وإيجاد المزيد من الوقت لكتابة رواية أو لتطوير اختراعك ​​أو رمز البرنامج أو العثور على مستثمرين أو أيا كانت تريد حقا أن تفعل . لأولئك منكم الذين لديهم أي نية للتحول شغفك إلى المال توليد مؤسسات هذا لا يزال خيارا جيدا. إذا كان المال إيسنت الشاغل الرئيسي الخاص بك ولكن الموسيقى الخاصة بك، لماذا هل تنفق الكثير من الوقت في العمل لكسب المزيد من المال تحتاج؟ نعم تحتاج الى خطة للمستقبل وبناء الأصول، ولكن من الواضح لروح الموسيقية الخاصة بك ليست شيئا يحتاج الى ان غالبية من وقتك والطاقة. يمكنك أن تكون سعيدا دون أن القصر على شاطئ البحر وأنت لا تعرف أبدا، إذا كنت تنفق المزيد من الوقت على الموسيقى الخاصة بك على مبيعات الألبوم في نهاية المطاف يمكن للمرء أن يؤدي يوما إلى أن القصر عن طريق البحر. إن لم يكن، على الأقل سوف تكون أكثر سعادة الكثير لمتابعة حماسكم بدلا من الدولار. إذا الحرية المالية هو مهم بالنسبة لك وجزء كبير من خططك ننظر إلى هذه الخطوة باعتبارها مرحلة واحدة والعمل على تحويل شغفك إلى المقترحات المدرة للدخل. تنمو العميل من قبل العميل عملك، أزعج تلو أزعج أو البيع عن طريق بيع. الحفاظ على ضبط العمل مقابل نسبة الوقت العاطفة كما ينمو عملك لدعم لك وأنت لم تعد بحاجة الدخل وظيفتك. ابحث عن 80/20 الأنشطة في كل ما تفعله وإسقاط أي أوجه القصور في أقرب وقت ممكن. لا تدع الخوف يمنعك أكبر العوامل التي يتوقف معظم الناس من مطاردة أحلامهم والعمل على تحقيق أهدافها الحقيقية هو الخوف. الخوف من انعدام الأمن، وتخفيض راتب والمستقبل المجهول يبقي الناس حبيس الروتينية التي لم تكن مرضية. هذا الطريق يؤدي إلى الحزن والاكتئاب وسوء الحالة الصحية، وانخفاض الدخل، وفي نهاية المطاف الموت المبكر. من يريد ذلك! لا تدع الخوف أن يكون سبب عدم تحقيق أهدافك. إيقاف، إعادة تقييم شغفك الحقيقية، وإزالة معادلة المال طويلة بما فيه الكفاية بحيث يمكن ان يخطر لك دون الحاجة إلى القلق حول الشؤون المالية، ووضع خطط للتحرك نحو بك 80/20 أنشطة الحياة. تعظيم ما كنت جيدة في. العثور على الأنشطة التي تنتج معظم النتائج بالنسبة لك وعملك ووضع الطاقة الخاصة بك حيث المكافآت الكبيرة هي.

Comments