كيفية البدء في تداول تداول والأعمال التجارية


كيف تبدأ تجارة: تجارة والأعمال التجارية فكرة التداول لقمة العيش جذابة لكثير من الناس: تحصل ليكون مدرب الخاصة بك، تعيين الجدول الزمني الخاص بك والعمل من المنزل في حين تتمتع الدخل المحتملة غير محدودة تقريبا. وبالإضافة إلى هذه العوامل، يمكن لأي شخص لديه جهاز كمبيوتر ووصلة الإنترنت وحساب تجاري صغير محاولة إعطائها. على عكس العديد من فرص العمل الأخرى، أي درجة أو التدريب أو الخبرة خاص هو مطلوب. 13؛ وبسبب هذه العوامل، وغالبا ما يفشل الناس في الاعتراف أو تحقيق، والالتزامات المالية العاطفية والوقت المطلوبة لبناء الأعمال التجارية الناجحة. وفيما يلي بعض الحقائق السريعة عن التداول: 13؛ حوالي 90٪ من التجار يوم تفشل في غضون السنة الأولى 13؛ لا توجد وسيلة للقضاء على المخاطر في التداول 13؛ لا يوجد نظام التداول الذي يفوز 100٪ من الوقت 13؛ وعليك دائما أن تفقد الصفقات، حتى لو كنت تاجرا نجم الروك 13؛ كنت بحاجة إلى المال لكسب المال - سوف يستغرق وقتا طويلا للحصول على الأغنياء مع حساب تجاري صغير 13؛ يمكن للتجار مستقلة ناجحة كسب دخل مريحة، ولكن معظمها لا تصبح "غنية قذرة" 13؛ والسهولة التي يمكنك البدء في المتاجرة (مجرد فتح حساب تداول واضغط على زر "شراء") لا يعني بأي حال أن تصبح تاجرا ناجحا ومربحا أمرا سهلا. قيام العديد من 90٪ من التجار الذين يفشلون في السنة الأولى لأنهم بدء التداول دون بعد أن وضعت أي نوع من الأعمال منطقي أو خطة تجارية. دخل أي عمل فيها مع مثل هذا الافتقار إلى التخطيط ومن المرجح أن تفشل. 13؛ وهناك أيضا الكثير من الخداع المرتبط بتعلم أعمال التجارة. أن برنامج إقتصادي وقت متأخر من الليل ومئات المواقع على شبكة الإنترنت لديها كنت تعتقد أن تداول سهل ويمكن لأي شخص أن تولد دخلا كبيرا وثابت من الأسواق المالية. بينما قد يكون هناك حالة نادرة حيث يدير تاجر لتقديم مبلغ ضخم من المال في وقت قصير، ليست هذه هي القاعدة. بالنسبة لمعظم الناس، والتجارة ينطوي على الكثير من العمل الشاق قبل أن تصبح ناجحة. 13؛ والأعمال التجارية، ويتطلب التداول البحث المستمر والتقييم والانضباط. لا توجد ضمانات في الأعمال التجارية، ويمكن أن تعمل في الاسبوع لمدة 40 ساعة وينتهي فقدان المال. ينبغي أن أي شخص يفكر في تداول التأكد من حصولهم على حد سواء شخصية والوسائل المالية لتحمل هذا النوع من النشاط التجاري. 13؛ قد تسأل نفسك: 13؛ أنا مدفوعة للنجاح؟ 13؛ كيف يمكنني التعامل مع الخاسر؟ 13؛ هل لدي الوقت لتكريس لتعلم الأعمال من التداول؟ 13؛ يمكنني التمسك خطة؟ 13؛ لا بد لي من دعم عائلتي؟ 13؛ لا بد لي من الأموال التي يمكن أن تخسره؟ 13؛ كيف يمكنني التعامل مع التوتر؟ 13؛ هل لدي توقعات واقعية؟ 13، وإذا كنت تريد أن تصبح جزء من الوقت أو تاجر بدوام كامل، فمن المهم أن تأخذ من الوقت للبحث وتخطيط الأعمال التجارية الخاصة بك. هذه هي الخطوات الأساسية في النجاح الشامل الخاص بك كتاجر. هذه ليست مهنة التي سوف تصبح بين عشية وضحاها المهرة. التجار الذين بدء التداول في وقت قريب جدا أو دون خطة تداول مدروسة جيدا غالبا ما يجدون أنفسهم مرة أخرى في البداية، ولكن مع أقل كثيرا العاصمة التجارية. التجار الذين لديهم توقعات واقعية والذين يعالجون التجارية والأعمال التجارية - وليس كهواية أو خطة الثراء السريع - هم أكثر عرضة للتغلب على الصعاب وتصبح جزءا من مجموعة من التجار الذين ينجحون.

Comments