Sbi حساب demat الانترنت ليس حساب التداول عبر الانترنت


SBI حساب Demat الانترنت ليس حساب التداول عبر الانترنت 2 نوفمبر 2008 كثير من الناس لا يعرفون أنهم غير قادرين على تجارة الأسهم فقط عن طريق فتح حساب Demat SBI أون لاين. لل تداول عبر الإنترنت من الأسهم التي يحتاجونها ل فتح حساب التداول. ل حساب التداول أنهم بحاجة إلى استخدام طرف ثالث مثل حساب التداول موتيلال أوسوال . EZ - tradesbi هو gatway ل تداول الأسهم من حساب الهيئة الفرعية للتنفيذ . تعليقات ( 105 ) أريد أن فتح حسابي demat جديد في الهيئة الفرعية للتنفيذ و ليس لدي أي نوع من المعرفة لسوق الأوراق المالية ولكن أنا مهتم جدا اسمحوا لي أن أعرف كيفية شراء و بيع الأسهم و كيف الصفقة من حساب demat سيدي لدي خيار الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من الهيئة الفرعية للتنفيذ أريد لفتح حساب التداول demat و الانترنت للتداول في سوق الأوراق المالية بلز قل لي كيف يمكن القيام بذلك

Comments